Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأربعاء 21 فبراير 2018 العدد : 2498

تأجيل النظر في ملف أبطال الشريط البورنوغرافي بفاس إلى غاية 24 دجنبر

قرر المحكمة الابتدائية بفاس، مساء الاثنين تأجيل النظر في قضية المتورط فيها أستاذ للغة الفرنسية ينحدر ...

التفاصيــل


علي بوعبيد يستقيل من حزب عبد الرحيم بوعبيد بعد تولي لشكر الكتابة الاولى لحزب الاتحاد الاشتراكي

قدم علي بوعبيد نجل القيادي الراحل عبد الرحيم بوعبيد استقالته من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ...

التفاصيــل


مصطفى فارس: محكمة النقض أعطت أولوية كبرى لموضوع فصل الإدارة القضائية عن العمل القضائي

أكد الرئيس الأول لمحكمة النقض مصطفى فارس. يوم الإثنين بالرباط. أن محكمة النقض أعطت أولوية كبرى لموضو ...

التفاصيــل


مهنيو قطاع نقل اللحوم يقررون تنظيم وقفة احتجاجية حفاة الأقدام وبشاحناتهم لاحتجاج على قرارات الحكومة

قرر مهنيو قطاع نقل اللحوم وقطاع السقط داخل مجازر الدار البيضاء  تنظيم وقفة احتجاجية حفاة الأقدا ...

التفاصيــل


رباح ينفي وجود أي لائحة سرية لـ "لاكريمات" الحافلات

نفت وزارة التجهيز والنقل وجود أي "لائحة سرية أو غيرها" لمأذونيات الحافلات. مؤكدة أن اللائحة المعلن ع ...

التفاصيــل


أمسية "سيداكسيون" المغرب موسم 2012 تجمع أكثر من 13,7 مليون درهم من التبرعات

تمكنت أمسية سيداكسيون المغرب. من جمع أكثر من 13,7 مليون درهم (13.721.386 درهما) من التبرعات وذلك في ...

التفاصيــل


مريدو الشيخ عبدالسلام ياسين يحرسون قبره ليل نهار

"لفراق صعيب" كما يقول المثل الشعبي، لكن صعوبة الفراق لا يمكن أن تصل حد حراسة القبر... قبر الشيخ عبدا ...

التفاصيــل


الزمزامي يرد على منتقدي ما صرح به في حق ياسين ويقول: أرفض أن أقول بلساني ما ليس في قلبي

قال عبد الباري الزمزمي، رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في بيان بعنوان "هذا بيان للناس"، يرد ...

التفاصيــل


مصالح ولاية أمن وجدة توقف 770 شخصا في أقل من أسبوعين للاشتباه في تورطهم في قضايا مختلفة

تمكنت مصالح ولاية أمن وجدة في أقل من أسبوعين من توقيف 770 شخصا للاشتباه في تورطهم في قضايا جنائية وج ...

التفاصيــل


أم عازبة تضرم النار في جسدها بمدينة أكادير

كشف مصدر مطلع أن أما عازبة تبلغ من العمر 41 سنة، وأم لثلاثة أبناء، أقدمت منتصف نهار يوم الجمعة على إ ...

التفاصيــل


أمن " بنما" يوقف مواطن يحمل الجنسية الفنزويلية في انتظار تسليمه إلى المغرب

كشف مصدر أمني أن السلطات الأمنية بدولة " بنما " تمكنت يوم أمس الخميس 13 دجنبر الجاري من توقيف مواطن ...

التفاصيــل


الأمن الوطني ينفي أرقام عدد مشيعي جنازة عبد السلام ياسين التي نسبتها اليه بعض المواقع الالكترونية

نفى مصدر مسؤول  بالإدارة العامة للأمن الوطني ما نسبته بعض المواقع الالكترونية لمصدر أمني، من كو ...

التفاصيــل


حوالى عشرة آلاف مشارك في جنازة المرشد العام لجنازة عبد السلام ياسين

شارك حوالي عشرة آلاف شخص في مراسيم تشييع  جنازة المرشد العام لجماعة العدل والإحسان عبد السلام ي ...

التفاصيــل


جنازة عادية لرجل غير عادي

خلافا لما كان متوقعا، لم يتعد عدد مشيعي جنازة الشيخ عبد السلام ياسين المرشد العام لجماعة العدل والإح ...

التفاصيــل


آخر خرافات العدل والإحسان: الشيخ يطوف على اتباعه بعد مماته ويوصيهم خيرا

في رؤية جديدة، "طاف الشيخ عبد السلام ياسين على مريديه مساء أمس وتبادل معهم التحية فردا فردا وأوصاهم ...

التفاصيــل


سياسة الاوراش الكبرى بعمالة السمارة : ثورة حقيقية في وجه الإنفصاليين

تُشكل المشاريع التنموية التي تم إنجازها بإقليم السمارة ، دينامية قوية للاقلاع الاقتصادي والإجتماعي و ...

التفاصيــل


انطلاق اشغال المؤتمر الوطني التاسع لحزب الاتحاد الاشتراكي والصراع حول الكتابة الاولى بين لشكر والزايدي والمالكي ولعلو

انطلقت صباح يوم الجمعة ببوزنيقة اشغال المؤتمر الوطني التاسع لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، و ...

التفاصيــل


جماعة العدل والإحسان تشيع جنازة مرشدها العام عبد السلام ياسين الى متواه الاخير

تشيع جماعة العدل والإحسان يوم الجمعة بالرباط، جنازة مرشدها العام الشيخ عبد السلام ياسين، الذي توفي ي ...

التفاصيــل


حجز17 كلغ من مخدر الشيرا بباب سبتة بحوزة مواطن مغربي مقيم بسبتة

أفادت مصالح الجمارك بباب سبتة يوم الخميس انه تم اليوم بموقع العبور باب سبتة حجز 17 كلغ من مخدر الشير ...

التفاصيــل


العدالة والتنمية وحقوق الإنسان ( تحليل إخباري)

بعد عام من فوز العدالة والتنمية بالانتخابات لا تزال الخلايا الإرهابية تتناسل، وتتحمل عسر مخاض الولاد ...

التفاصيــل


مندوبية الصحة ببوجدور تنخرط في مسلسل تنفيذ مخطط لتنمية القطاع الصحي وتعزيز بنياته الأساسية

من أجل تحسين الولوج إلى الخدمات الصحية والرفع من جودتها وجعلها في متناول كافة المواطنين. خاصة المواط ...

التفاصيــل


صمت الوزراء وضجيج رئيس الحكومة (تحليل اخباري)

فيما لاذ العديد من وزراء العدالة والتنمية بالصمت، الذي يشبه صمت القبور، بعد أن وجدوا الراحة الضرورية ...

التفاصيــل


تفكيك شبكة دولية للمخدرات من ثلاث جنسيات وحجز حوالي 2,5 طن من الحشيش

تمكنت مصالح الشرطة الفرنسية بتنسيق مع نظيرتها المغربية، الأربعاء 12 دجنبر الجاري، من تفكيك شبكة إجرا ...

التفاصيــل


جماعة العدل والإحسان تشيع جثمان مرشدها العام عبد السلام ياسين يوم الجمعة

ذكر بلاغ صادر عن  مجلس إرشاد جماعة العدل والإحسان ان جنازة المرشد العام لجماعة العدل والإحسان ع ...

التفاصيــل


من يكون عبدالسلام ياسين: من أولوز إلى سلا ومن الزاوية البوتشيشية إلى العدل والإحسان

ولد عبد السلام ياسين في شتنبر 1928، بجماعة أولوز، بمنطقة سوس، و تلقى تعليمه الأولي بمدرس أسسها محمد ...

التفاصيــل


الطالبي ينسحب من سباق الكتابة الأولى لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

أعلن محمد الطالبي عضو المجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات لشعبية عن انسحابه & ...

التفاصيــل


الوردي: المرحلة الثانية من تخفيض أثمنة الأدوية ستهم أزيد من ألف دواء

قال وزير الصحة. الحسين الوردي. إن المرحلة الثانية من تخفيض أثمنة الأدوية ستهم أزيد من ألف دواء. وأو ...

التفاصيــل


وفاة الشيخ عبد السلام ياسين المرشد العام لجماعة العدل والإحسان

علمت " كفى بريس" ان المرشد العام لجماعة العدل والإحسان عبد السلام ياسين، انتقل الى عفو الله ورحمته ي ...

التفاصيــل




الياس العماري: اذا كان بنكيران ضحية فمن الجلاد؟

رد القيادي في حزب الاصالة والمعاصرة الياس العماري بقوة على رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران، قائلا: اذ ...

التفاصيــل


وزارة الداخلية تكذب شائعات حدوث خسائر بشرية بسبب موجة البرد التي تجتاح بعض المدن المغربية

 كذبت وزارة الداخلية رسميا. يوم الأربعاء. الشائعات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام المكتوبة وال ...

التفاصيــل


وفاة طفلين وامرأة نتيجة إصابتهم بالتهاب السحايا بالدار البيضاء

سجلت مصالح وزارة الصحة بجهة الدار البيضاء حالة وفاة طفل عمره أربع سنوات يدرس بروض للأطفال بعمالة مقا ...

التفاصيــل


نائبات حزب العدالة والتنمية يتحرشن بخديجة الرويسي

تحول نقاش بين النائبة البرلمانية خديجة الرويسي من حزب الاصالة والمعاصرة والنائبة البرلمانية أمينة ما ...

التفاصيــل


إيقاف مروج مخدرات صاحب سوابق قضائية بالرباط

علم لدى مصدر من ولاية أمن الرباط أن عناصر الشرطة القضائية أوقفت زوال يوم الاثنين، بحي العكاري بالمدي ...

التفاصيــل


الحقيقة الكاملة حول استدعاء الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لسمير عبد المولى

أستنفر خبر استدعاء البرلماني سمير عبد المولى من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية العديد من المنابر ...

التفاصيــل


المرشحون لمنصب الكتابة الأولى لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يتناظرون فيما بينهم

التأم المرشحون لمنصب الكتابة الأولى لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يوم الثلاثاء بالرباط في من ...

التفاصيــل


أحكام تتراوح ما بين البراءة وسنة حبسا نافذا في حق 15 أفراد من العناصر الأمنية و الجمركية كانت تعمل بموقع العبور باب سبتة

أصدرت المحكمة الإبتدائية بتطوان. أحكاما إبتدائية تتراوح ما بين البراءة وسنة حبسا نافذا. في حق 15 أفر ...

التفاصيــل


إحالة رجل قام بهتك عرض أخته على النيابة العامة باستئنافية أسفي

أحالت الضابطة القضائية بأمن أسفي على الوكيل العام للملك باستئنافية أسفي شخصا يبلغ من العمر 40 سنة بت ...

التفاصيــل


الرميد يصرخ في وجه المستشارين قائلا: "مجلس المستشارين غير دستوري!

رد وزير العدل والحريات بنرفزة كبرى على مستشارين في مجلس المستشارين ينتمون الى فرق المعارضة قائلا لهم ...

التفاصيــل


الوفا يوقف نائبا لوزارة التربية الوطنية و3 رؤساء مصالح ورئيس مكتب بإقليم الحوز على إثر "اختلالات خطيرة"

قررت وزارة التربية الوطنية توقيف كل من نائب الوزارة بإقليم الحوز وثلاثة رؤساء مصالح ورئيس مكتب بالني ...

التفاصيــل


الإنتقال إلى الصفحة

الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071