Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأربعاء 13 دجنبر 2017 العدد : 2428

نانسي عجرم: أزمة أغنية «خراب بيوت» انتهت... وأتمنى النجاح لهيفاء وهبي في مسلسلها الجديد

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
محمود الرفاعي عن موقع مجلة
فن وإعلام
| 10 يونيو 2017 - 10:17

أطلقت النجمة نانسي عجرم أخيراً، ألبومها الغنائي الجديد «حاسة بيك» من القاهرة، واحتفلت بأغنياته برفقة جمهورها المصري، والتقت «لها» بنانسي في أثناء وجودها في القاهرة، ودار بينهما حديث سريع عن ألبومها الجديد، وأزمة أغنيتها الجديدة «خراب بيوت»، وتعليقها على ما أعلنته هيفاء وهبي عن سعادتها لو أنها كانت قد غنت «تتر» مسلسلها «الحرباية».


- لماذا فضلت إطلاق ألبومك الجديد «حاسة بيك» من مصر؟
أعشق مصر كثيراً، وكان لزاماً عليَّ أن أطلق الألبوم منها، وأعلم جيداً أن المصريين يحبونني كما أنا أحبهم من كل قلبي، ولذلك أسعد دائماً بتقديم الأغنيات المصرية، وأتمنى أن تحوز أغنيات الألبوم الذي سيُطرح هذا العام إعجابهم، خصوصاً أنني بذلت كل ما في وسعي لتقديم أفضل الأعمال.

- متى بدأت العمل على الألبوم؟ وما هي تفاصيله؟
«حاسة بيك» هو الألبوم التاسع في مسيرتي الفنية، وبدأت العمل عليه منذ حوالى العامين، حيث استمعت إلى عدد من الأغنيات المصرية واللبنانية، إلى أن استقررت على 14 أغنية، تعاونت فيها مع أهم الشعراء والملحنين في الوطن العربي، أمثال أيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين ووليد سعد وتامر حسين وبهاء الدين محمد وسليم عساف وهادي شرارة، والألبوم تم تسجيله ما بين مصر ولبنان في استوديو طارق مدكور وهادي شرارة وبودي نعوم.

- لماذا اخترت «حاسة بيك» عنواناً للألبوم؟
لو كان في وسعي لكنت جعلت الألبوم يحمل 14 عنواناً هي عناوين كل الأغنيات التي يضمّها، ولذلك كنت أفكر ملياً في طرح الألبوم بعنوان «نانسي 9» مثلما فعلت في الألبومين الماضيين اللذين طُرحا بعنوانَي «نانسي 7» و»نانسي 8»، ولكن نزولاً عند رغبة جمهوري، قدمت لهم اقتراحين، الأول أن يحمل الألبوم اسم إحدى أغنياته، والثاني أن أطلق عليه «نانسي 9»، ولكن الجمهور فضّل أن يُطرح العمل في الأسواق باسم أغنية، فاخترت الأغنية المصرية «حاسة بيك» كعنوان، كما أنهم هم الذين فضّلوا تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

- ما آخر تطورات أزمة أغنيتك «خراب بيوت» التي تردد أن فيها فقرة مأخوذة بأكملها من أغنية للفنان القطري فهد الكبيسي؟
لطالما تحدّثنا عن هذه الأزمة، ولذلك لا أرغب في التطرق إليها مرة أخرى، وللعلم ما من أزمة حالياً.

- هل ستحققين أمنية جمهورك في أن يشاركك إحدى الأغنيات المصوّرة في الألبوم الجديد؟
بالتأكيد سأحقق أي أمنية لجمهوري، والفكرة ستخضع للدراسة، وإن أمكنني ذلك سأنفذها على الفور، لأنني أحب جمهوري كثيراً وأسعى لتحقيق كل ما يطلبه مني.

- ما تعليقك على تصريح الفنانة هيفاء وهبي التي عبّرت في أحد اللقاءات الإذاعية عن رغبتها في غنائك «تتر» مسلسلها الجديد «الحرباية» الذي يُقدّم حالياً عبر إحدى القنوات الفضائية المصرية؟
للأمانة، أنا لم أستمع الى تلك المقابلة، لكنني أشكر هيفاء، وأتمنى لها الحظ والتوفيق في مسلسلها.

- لو خُيّرتِ بين الغناء باللغة الإنكليزية أو الفرنسية، أيّهما تختارين؟
سأختار اللغة الفرنسية.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071