Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 18 نونبر 2017 العدد : 2403

زوج يهتك عرض فقيه والزوجة عشيقة الفقيه توثق العملية بفيديو بسيدي بنور

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس ( متابعة)
مجتمع وحوداث
| 19 ماي 2017 - 21:51

أحالت الضابطة القضائية لدى المنطقة الأمنية بسيدي بنور، مؤخرا زوجين على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية الجديدة بعد مؤاخذتهما بتهمة هتك العرض بالعنف تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض و تصوير فيديوهات مخلة بالآداب و الأخلاق و التهديد بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي و سرقة مبلغ مالي كما أحالت في نفس الوقت فقيها، في نفس الملف، بجنحة الفساد مع امرأة متزوجة.

وتعود جذور القضية إلى استبداد الرغبة في  الانتقام من الزوجين للإنتقام من الفقيه بدعوى أنه نصب عليهما من خلال إدعائه علاج الزوجة من داء الصرع، حيث نهب منهما ولمدة سنتين مبالغ مالية كبيرة، دون ان تتحسن الحالة الصحية للزوجة المريضة.

و بعدما راودت الزوجين معا شكوكا حول تلاعب الفقيه الذي يتحدر من مدينة الدار البيضاء بهما، قاما بنصب كمين له، حيث تم الاتصال به و إخباره بأن الزوجة المريضة قد أصيبت بنوبة عصبية جديدة يستحيل معها نقلها إلى الدار البيضاء و أنه من الواجب عليه الحلول بمدينة سيدي بنور قصد إخضاعها لجلسة علاج جديدة.

وبالفعل سافر الفقيه، وبمجرد وصوله إلى البيت وجد الزوج في انتظاره متسلحا بمدية من الحجم الكبير، فتم تكبيله و نزع ملابسه بالكامل ليقوم الزوج بهتك عرضه أمام عدسة كاميرا هاتف الزوجة التي وثقت مشهد الاعتداء الجنسي بالصوت والصورة.

و سلب الزوج مبلغ مالي من الفقيه قبل الدخول معه في مفاوضات من أجل استرجاع المبالغ المالية التي تسلمها من الزوجة مقابل حصص العلاج التي لم تجد نفعا في حالتها المرضية مهددين إياه بنشر فيديو الاعتداء الجنسي الذي تعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي إن هو رفض منحهما المبلغ المتفق عليه.

أبدى الفقيه قبولا لشروط الزوجين فأوهمهما بأنه ملزم بالعودة إلى الدار البيضاء من اجل إحضار المبلغ المالي، إلا أنه ما أن غادر بيت الزوجين حتى توجه صوب مصلحة الشرطة القضائية لتقديم شكاية ضدهما، فأسرعت عناصر الشرطة إلى إيقاف الزوجين اللذين اعترفا بالمنسوب إليهما.

واعترف الفقيه حين الاستماع إليه أنه كان على علاقة جنسية مع الزوجة المريضة، وظل يضاجعها كلما قصدته للعلاج بغرض.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071