Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأحد 17 دجنبر 2017 العدد : 2432

نجمة أفلام "البورنو" ميا خليفة تنفي إصابتها بالسيدا

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس ( وكالات)
مشاهير
| 04 ماي 2017 - 19:34

أصدرت ممثلة الافلام الاباحية الأمريكية من أصل لبناني ميا خليفة لشائعة بيانا رسميا بعد انتشار خبر  إصابتها بفيروس نقص المناعة البشرية " السيدا" تنفي فيه الإصابة، وذلك بعد تصاعد حدة الجدل في جميع أنحاء العالم حول هذا الأمر، وخاصة على موقع تويتر.

ميا كانت قد خلقت حالة من الجنون بعد تغريدة نشرتها علي حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ادعت فيها أنها قد تكون مصابة بفيروس نقص المناعة البشرية، "لست متأكدة، من إصابتي بفيروس نقص المناعة البشرية".

ومع ذلك، عادت ممثلة الأفلام الإباحية البالغة من العمر 24 عاما وأوضحت لاحقا أن تغريدتها السابقة كانت عبارة عن مزحة وكان ذلك ردا على تقرير صحفي غير حقيقي، ادعى إصابتها بفيروس نقص المناعة البشرية”.

وقالت خليفة إنها ضحية للأخبار الوهمية والتي أضرت حتما بسمعتها كنجمة إباحية سابقة، مؤكدة في الوقت ذاته أن الموقع الذي نشر مثل هذا الكلام و آثار تلك “الضجة” لا يملك المصداقية، وأن هذا الهراء لا يهدف إلا للدعاية.

وتابعت خليفة بحسب تصريحها المنشور علي موقع unilad البريطاني: “سأكون كاذبة لو قلت إن هذا لم يؤذيني. لدرجة أن أقرب الأصدقاء، بدأوا في الاستفسار وإرسال الرسائل النصية حول ما إذا كان هذا “القرف” صحيح - أم لا.

وكانت ميا قد فجرت قنبلة من العيار الثقيل عندما تحدثت للعالم عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن فخرها بمهنتها، والتي عبر زوجها عن احترام رغبتها في هذا “العمل” فيما تبرأت عائلتها منها ووصفتها بالبنت الضالة.

يذكر أن صناعة وإنتاج الأفلام الإباحية في الولايات المتحدة الأمريكية تعرضت لضربة قوية وذلك بعدما دعت الجمعية المهنية لصناعة الأفلام الإباحية الأمريكية، عددا من المنتجين والمخرجين لإيقاف العمل على الأراضي الأمريكية على وجه السرعة.

ووفقا لما نشر بوكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية، فإن السبب لإيقاف إنتاج هذه الأفلام - بحسب الجمعية - يرجع لنتائج التحاليل الطبية التي أجريت على عدد من الممثلين والتي جاءت إيجابية.. حيث انتشر مرض فقدان المناعة المكتسبة بين عدد من الممثلين ولم تحدد جهة العدوى.

موقع الجمعية ذكر أنه ولأسباب أمنية نطلب التوقف في الوقت الحالي عن إنتاج هذه الأفلام.. حيث صرح إيريك بول ليو، المدير التنفيذي، بأنه يتم في الوقت الحالي البحث عن سبب انتشار المرض، والناقل لهذا المرض بين الممثلين.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071