Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
عناوين :
دنيا باطمة تستعرض قوامها ب”الجلابة المغربية”انفصاليو كتالونيا يطلقون حملة لسحب أرصدة مؤيديهم من البنوكبنعتيق يحقق انتصارا دبلوماسيا في أشغال اللجنة المتخصصة في الهجرة واللجوء والأشخاص النازحين للاتحاد الأفريقيالدار البيضاء من أخطر المدن في شمال افريقيابرلمانيون يدعون للاستثمار في الشباب وتحصينهم ضد التطرف والإرهابهذا مصير مدير اتهمته والدة تلميذة بالتحرش الجنسي مقابل تسجيل ابنتهادراسة : مستقبل المياه في المغرب في خطرتوسعة معهد محمد السادس استجابة لطلبات البلدان الراغبة في الاستفاذة من التجربة المغربية في التأطير الدينيخريجون أفارقة يثمنون جهود أمير المؤمنين للنهوض بقيم الوسطية والتسامحأمير المؤمنين يدشن مشروع توسعة معهد محمد السادس لتكوين الأئمة المرشدين والمرشداتالملك يهنئ سورون بك جينبيكوف بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية قرغيزستانلبنى أبيضار تشارك في عمل سينمائي جديد تحت عنوان "أمين"طقس السبت: انخفاض في درجات الحرارة مع تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابزوج بضبط ممرضا يمارس الجنس على جثة زوجته بالمستشفى
فيديوهات
  • تأمين محيط المدارس

  • عراك بين البجيدي والبام بالرباط سببه العمدة الصديقي

  • محمد بنحمو يبرز خطورة محجوزات الخلية الإرهابية المفككة بفاس ومدن أخرى

  • الأميرة للا سلمى تحضر بمونتيفيديو مأدبة عشاء أقامها رئيس الاوروغواي على شرف المشاركين في المؤتمر الع

  • العثماني: عدد من المناطق بالمغرب تعاني من العطش

  • جهود لمواجهة الخصاص المائي وتدبير الموارد المائية

  • الاستعمال المفرط للشاشات يؤثر على الانتباه والذاكرة والتركيز

  • بإطلالة بسيطة .. الأميرة لالة سلمى تلهب مواقع التواصل الإجتماعي

  • لا يمكن تحقيق إقلاع ديمقراطي وتنموي دون صحافة قوية (يوم دراسي)‎

  • لقجع يكشف في "سبورت تايم" تفاصيل نقل آلاف المشجعين نحو أبيدجان

  • الملك محمد السادس يستقبل المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية

  • انتفاضة المكفوفين في مكناس

  • الـ"ف د ش" تشعل الرباط وتحتج ضد "العثماني"

  • حول محاكمة معتقلي الحسيمة

  • ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس افتتاح الدورة العاشرة لمعرض الفرس بالجديدة

  • معطيات جديدة حول تفكيك الخلية الإرهابية الموالية لـ"داعش"

  • وفد إفريقي يزور جهة الشرق للاطلاع على مؤهلات الجهة واستكشاف مجالات التعاون

  • جديد قضية مرداس

  • اوراش الدار البيضاء

  • حريق مهول يأتي على مستودع بانزكان


بعد شكاية موظف لوكيل الملك .. رجل أمن مخمور يعتقل استاذا بلغ عن جريمة بتيفلت!!
C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
تيفلت: كفى بريس
17 مارس 2017 - 12:49

اعتقل شرطي يسمى"موسى"  وكان في حالة سكر طافح بتيفلت (ع.ع) أستاذا للدروس الخصوصية بتهمة السكر العلني رغم أنه لم يكن كذلك،بل كان الأستاذ هو من بلغ الأمن عبر الرقم 19 عن اعتداء تعرض له من طرف أحدهم.
و ذكرت مصادر محلية أن الأستاذ رفض التوقيع على محضر الضابطة القضائية وهو رهن الاعتقال الاحتياطي ل48 ساعة بدعوى أنه كان مجانبا للصواب..وطال باستخدام اليات للكشف عن السكر لاثبات التهمة وتحديد نسبة الكحول في دمه ما  لم تتم الاستجابة له وأرغم على التوقيع.
وقد تم اعتقال الاستاذ من باب بيته حسب -ذات المصادر -وسط استنكار الجيران، والرأي العام في تيفلت، الذي يطالب باعمال القانون ضد تلفيق التهم كما اتفق لمواطنين صالحين ومحترمين، ووقف  تجاوزات أمنية أصبحت على لسان كل سكان المدينة، خاصة بعدما ناشد المتهم جمعيات حقوقية لمؤازرته ويطالب وكيل الملك بفتح تحقيق وتحليل عينة من دم الشرطي لدى مختبر شرعي لتحديد نسبة الكحول في دمه.
قبل ذلك، كان موظف متقاعد قد وضع شكاية لدى وكيل الملك، ضد الضابط المسمى الميداوي، بعد أن تم اعتقاله من أمام بيته وتم تقديمه الى وكيل الملك بتهمة السكر العلني والسياقة بدون قياس لدجة الكحول اوشيئ مثيل -تقول الشكاية- أنها ملفقة بل وأنه تعرض للاعتداء والسرقة، كما قام الضابط المذكور بسياقة سيارته من نوع كات كات شخصيا في الوقت الذي كان عليه استدعاء "الديباناج" الخ..

ويروج حديث على ألسنة السكان بأن هناك تواطئ بين المشبوهين  في مفوضية تيفلت حيث يقوم البعض بالاعتقال والبعض الاخر بالمعاينة بدون الحضور الى عين المكان مما يجعل محاضر الضابطة القضاية مشبوه في صحتها وعدد من المواطنين يحدثون عن تلفيق للتهم بشكل صارخ..

يحدث هذا في وقت تزدهر فيه تجارة الماحيا والقرقوبي والمخدرات بكل أنحاء المدينة،ناهيك عن بيع الأسواق من طرف بعض رجال أمن فاسدين لغض الطرف على تجار للسموم في واضحة النهار.. فلا دخان بدون نار على رأي المثل، والدخان هذا أو العصي الموضوعة في عجلات   ارادات الاصلاح التابعة لمفوضية تيفلت وأعمالها الجلة التي تذهب أدراج الريح  رغم حسن الاداء المسجل من طرف رئيس الضابطة القضائية و تابعون له عمداء و ضباط و مفتشون وحراس أمن شرفاء يعملون بنكران الذات وفي خدمة الاصلاح الشامل الذي يقوم عبد اللطيف الحموشي برئاسته وادارة شؤونه اليومية.




مواضيع ذات صلة