Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
عناوين :
الإسلام والعلمانية في فرنسادراسة طبية : ركوب الدراجات قد يحد من خطر الإصابة بمرضي السرطان والقلب إقليم فكيك: مصرع 3 أشخاص وجرح 19 آخرين في حادثة سير بعد إطلاق سراحه الموت يفجع سعد المجرد ! المغرب يستدعي السفير الجزائري في الرباطإيميلي راتاجكوسكي تتأنّق في ثوب أحمر مميّز ومتلألئدراسة: مؤسسات القروض الصغرى بالمغرب تتعامل بفائدة تصل إلى 33 في المائة وزبناؤها يتعرضون لضغوط نفسيةرمضان مصباح الإدريسي: تقرير المصير في الجزائر والخبز في فجيجالأوراش الاقتصادية الكبرى للحكومة الجديدةميلانيا ترامب تؤثر في الموضة باكتشاف مواهب جديدةهذه أهم المواضيع التي تطرقت لها الجرائد الأسبوعية الناطقة بالفرنسية الصادرة في المغرب نهاية الأسبوعالناخبون الفرنسيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لاحتيار رئيس جديد لفرنساوزارة الخارجية المغربية تعرب لسفير الجزائر عن قلقها إزاء ترحيل سورييندراسة : الامتناع عن تناول اللحوم يمنع من انتشار مرض السرطان
فيديوهات
  • بادرة رائعة وجميلة بطلتها مؤسسة تعليمية بحي الأافة بالبيضاء

  • حارس يسجل ثنائية في شباكه ويمنح الفوز للفريق المنافس

  • عمليات نهب بفنزويلا خلال الاحتجاجات ضد مادورو

  • فوضى في المؤتمر الإقليمي لحزب الحمامة بطنجة

  • سكان يتضامنون مع رئيس وموظف بالجماعة المحكومين بالسجن

  • تقرير دولي يرصد بوادر انهيار الاقتصاد الجزائري

  • عملية القبض على احد اعضاء الخلية الارهابية المفككة في تطوان

  • فرنسي يدخل غينيس بأطول عصا بلياردو في العالم

  • برنامج Grand Angle يفضح "البوليساريو"

  • السفير عمر هلال "يلقن" درسا لنظيره الفنزويلي بالأمم المتحدة

  • 2M تفضح انتهاك البوليساريو لحقوق الإنسان بتندوف

  • تغطية مباشرة لحادثة إطلاق النار في جادة الشانزيليزيه في باريس

  • ارجاع هيكل الديناصور المسروق

  • قوة الرياح بمنطقة طنجة تتسبب في انقلاب شاحنتين قرب أصيلة

  • فنزويلا على صفيح ساخن وسقوط قتلى في "أم المسيرات"

  • العثماني يقدم برنامجه الحكومي في اول جلسة داخل البرلمان

  • ملخص مباراة برشلونة ويوفنيس

  • انعقاد المجلس الحكومي

  • المغربية مريم حسين تنزل الى شوارع امريكا لمشاهدة موكب ملك المغرب

  • تربية الحلزون في المغرب.. قطاع اقتصادي يشهد إقبالا متناميا


مشاهير هوليوود أقذر مما تتخيّل
C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس ( وكالات)
12 يناير 2017 - 23:57

بشكل عام يخصص الإنسان مبلغاً كبيراً كان أو صغيراً لشراء مستحضرات العناية بالجسم ومواد النظافة للحفاظ على سلامته ومحيطه، وعادة ما تكون هذه المهمة أيسر بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون موارد مالية كبيرة.

فبالتالي، من البديهي أن يكون الأغنياء أكثر الناس حفاظاً على صحتهم وأكثرهم حرصاً على سبل الوقاية والنظافة.

إذن يبدو بديهياً أن يستغرب الناس لو علموا أن بعض مشاهير هوليود يرفضون الخضوع إلى النظم التقليدية للنظافة، إذ لا يقدرون فوائد المنتجات الصحية ويعتبرون النظافة من آخر اهتماماتهم.

غوينيث بالترو

تحت الأضواء والشهرة، تظهر الممثلة والمغنية الأمريكية، غوينيث بالترو، كأيقونة مثالية.

في المقابل، لاحظ المحيطون بها في إحدى الحفلات الرسمية التي كانت تحضرها، الرائحة "الكريهة" المنبعثة منها، وفقاً لما أوردته مجلة National Enquirer الأميركية.

وفي هذا الصدد، أفاد أحد أصدقائها أن "رائحة غوينيث كانت قوية بدرجة كبيرة ومقززة، ولكن لا يبدو أنها قد انتبهت لذلك، ولاحظتُ أن بعض الأشخاص الذين صافحتهم أثناء الحفل، قد انزعجوا من رائحتها ووضعوا أيديهم على أنوفهم على اثر مرورها".

وأضاف صديقها، في محاولة منه لالتماس عذر لها، أن "غوينيث لا تحبذ مزيلات العرق لأنها تحتوي على مواد مسرطنة، كما أنه قد ينتج عنها حساسية على مستوى الإبطين. كما أنها تزيد من احتمال الإصابة بسرطان الثدي.. وهي تفضل أن تكون ذات رائحة كريهة على أن تكون ميتة."

راسل كرو

يملك الممثل الأمريكي راسل كرو رائحة كريهة تعادل في حدتها مزاجه المعكر دائما.

وقالت الممثلة والكاتبة الأمريكية، جوان ريفرز، إن "راسل يحتاج إلى إيجاد حل لمشكلة النظافة التي يعاني منها! فذلك أفضل من عدم الوقوف في اتجاه الريح عند تسلم الجوائز".

وذكرت مجلة National Enquirer أن الممثلة رينيه زيلويغر، زميلة راسل في فيلم سندريلا، كانت تستنكر رائحته وإهماله لنظافة جسمه.

إلى جانب ذلك، نصحته المجموعة القائمة على إنتاج الفيلم مراراً وتكرارا بالاهتمام بنظافة جسمه، حتى يكون قادراً على أداء دور الأمير بطريقة جيدة.

وفي هذا الإطار، أوضح أحد أصدقائه أن "راسل يعد إنساناً عادياً ولا يمكن اعتبار إهماله لنظافة جسمه مشكلة، فعندما أكون على مقربة منه، أستطيع التقاط رائحة الكحول بعد ليلة طويلة قضاها يحتسي في النبيذ.. بالإضافة إلى ذلك، لا يستطيع راسل الانطلاق في نشاطاته اليومية دون احتساء القليل من الجعة مع الفطور".

ماثيو ماكونهي

صرح الممثل الأمريكي، ماثيو ماكونهي، في لقاء مع صحيفة نيويورك ديلي نيوز، أنه لا يلجأ إلى الاستحمام إلا في الحالات القصوى التي تبدأ فيها رائحته بالظهور وإثارة قلق المحيطين به.

علاوة على ذلك، أشار ماكونهي في حوار مع مجلةPlayBoy ، إلى أنه دائما ما يحمل معه الملح الصخري، إذ يعتبره "مزيل عرق طبيعي" وينصح باستعماله للتخلص من الروائح الكريهة.

جوليا روبرتس

اعترفت الممثلة الأمريكية، جوليا روبرتس، في برنامج أوبرا سنة 2008، أنها ليست مولعة باستخدام مزيلات العرق، ولم تجرب استعماله يوماً.
ومن الواضح أنها لم تستعمل الصابون أيضا طوال حياتها.

وصرح حارسها الأمني السابق أن "روبرتس مهملة جداً ولا تعتني بنظافة جسمها، فهي تستطيع أن تبقى فترة طويلة من دون استحمام وذلك لأجل توفير الماء، كما أنها تستمتع كثيراً بالرائحة الطبيعية التي يفرزها جسمها، ولا لا تحبذ غسل شعرها لأنه من النوع الجاف".

شيا لابوف

أبدع الممثل الأمريكي، شيا لابوف، في دوره في فيلم Fury الذي أصدر في سنة 2014، والذي لعب فيه شخصية جندي في الحرب العالمية الثانية.

وأخبر لابوف صحيفة Daily Mail أنه رفض الاستحمام لأسابيع في فترة تصوير الفيلم وذلك ليستطيع التقرب من الشخصية ومعرفة الظروف التي مرت.

وفي هذا السياق، أقرت والدة الراقصة مادي، نجمة كليبات المغنية سيا المصورة، لمجلة Entertainment Tonight أنها قدمت للابوف منديلاً معطراً لتعبر عن انزعاجها من إهماله لنظافته الشخصية.

كاميرون دياز

لاحظت وسائل الإعلام ومعجبي النجمة الأمريكية، كاميرون دياز، آثار العرق على ثيابها أثناء مرورها على السجادة الحمراء في إحدى المناسبات.

وفي أعقاب ذلك، صرحت الممثلة أنها لا تستعمل مزيلات الروائح، لأنها مضرة جداً بصحة الإنسان، وخاصةً النساء، ونصحت بعدم استعمالها.
وقالت دياز إن "أفضل طريقة للوقاية من سرطان الثدي تكمن إزالة الشعر فقط".

جوني ديب وفانيسا بارادي

وقد وضح جوني ديب لقناة Fox News أن رائحته الكريهة ناجمة عن قلة استحمامه، إذ أنه نادراً ما يستحم.
بالإضافة إلى ذلك، أشار ديب إلى أنه لا يصنف نفسه من المهتمين بالنظافة الشخصية. في المقابل، تشاركه فانيسا نفس الأفكار، إذ لا تعتبر النظافة الشخصية من أولوياتها.

ميغان فوكس

اعترفت فوكس لـ Hollywood.com أنها دائما ما تنسى تفعيل نظام شطف المرحاض للتخلص من الفضلات!

روبرت باتينسون

تناقلت المواقع الفنية شائعة أفادت أن باتينسون لم يستعمل الشامبو لمدة ستة أسابيع متتالية خلال تصويره لفيلم Twilight.

وفي أعقاب انتشار هذه الإشاعات رد باتينسون: "ربما. لا أعرف.. ولا أرى مشكلة في عدم غسل الشعر.. إذا كنت لا أهتم إذا كان شعرك نظيفا أم لا، فلماذا تهتم أنت ما إذا غسلت شعري أم لا؟."

وأردف باتينسون أنه لا يهتم بنظافة شقته أيضاً، فهو يعتبرها مكاناً للنوم فقط، حيث لا يهم إذا كانت نظيفة أم لا.




مواضيع ذات صلة