Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
عناوين :
20 معتقلاً في ‘حراك الريف’ يطلبون العفو الملكيالمغرب وأصدقاءه يفشل محاولة فنزويلا و الجزائر منح "البوليساريو" ما يمسى تمثيلية الصحراءالداخلية تتقدم بطلب لسحب صفة المنفعة العامة عن الجمعية المغربية لحقوق الإنسانحريق عين العودة يشرد 400 عائلة ولا خسائر في الأرواحالأمن يعتقل صاحب المسدس الذي ظهر يهدد محتجي الحسيمة بالقتلوفاة مساعد ربان طائرة تابعة للارام قبل أن تقلع من مطار محمد الخامس إلى بيروت السعودية والإمارات وقطر والعراق تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك77 موقعا إلكترونيا في المغرب فقط توجد في وضعية قانونية وباقي مهدد بالإغلاق في منتصف عشت القادماستمرار موجة الحرارة بعدد من المناطق الأحد "مغرب انتجنس": بنكيران يحضر الأزمي لخلافته في الأمانة العامة لقطع الطريق على العثماني والرميدليلى علوي: تألمت كثيراً وضغطت على نفسي (حوار)العيد ليس يوم الأحد.. إليك وجهة نظر باحث مغربي في الحساب الفلكي تخالف التوقعاتقطر ترد على قائمة مطالب دول الحصارالمغرب في الرتبة 78 عالميا في مؤشر التقدم الاجتماعي لـ2017
فيديوهات
  • المغاربة يشرعون في إخراج زكاة الفطر

  • حريق بدوار تازروت بجماعة أم عزة بضواحي عين العودة

  • حضور المرتضى إعمراشا في جنازة و تشييع جثمان والده بالحسيمة

  • برلماني يستولي على أرض فلاحية بالتزوير

  • فاس : الشرطة تقبض على مجرم و المواطنون يرددون "الصلاة و السلام على رسول الله"

  • قرض بـ 80 مليار سنتيم لإصلاح التعليم بالمغرب

  • بلاغ الحكومة حول نظام صرف مرن و تعويم الدرهم

  • كلمة رئيس الحكومة في افتتاح المجلس الحكومي يوم الخميس 22 يونيو

  • أجي تفهم تحرير سعر صرف الدرهم

  • اعتقال أربعة أشخاص بالصويرة يشتبه في ارتباطهم بمنظمة إرهبية

  • المجلس الوطني لحقوق الإنسان ينظم حفل استقبال بالرباط للاجئين…

  • أكادير: القبض على زعيم عصابة تستعمل فتاة حسناء لاستدراج الضحايا

  • هكذا عبر اللاجئون السوريون عن شكرهم للملك محمد السادس

  • الشباب الملكي ينظم مسيرة بالرباط

  • الشيخ الكوشي يؤم بالملك في ليلة القدر

  • الملك يكافئ طفلا رتل القرآن في حضرته

  • لحظة وصول الملك محمد السادس لمسجد الحسن الثاني لترأس احياء ليلة القدر

  • كراكاج واحتفالية الوداد البيضاوي امام الأهلي المصري

  • بعد التأهل إلى نهائي كأس الجزائر.. لاعبو بلوزداد يحتفلون بالزاكي بطريقة طريفة!

  • بلاغ القصر الملكي : الملك محمد السادس يترأس حفل احياء ليلة القدر المبارك


مشاهير هوليوود أقذر مما تتخيّل
C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس ( وكالات)
12 يناير 2017 - 23:57

بشكل عام يخصص الإنسان مبلغاً كبيراً كان أو صغيراً لشراء مستحضرات العناية بالجسم ومواد النظافة للحفاظ على سلامته ومحيطه، وعادة ما تكون هذه المهمة أيسر بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون موارد مالية كبيرة.

فبالتالي، من البديهي أن يكون الأغنياء أكثر الناس حفاظاً على صحتهم وأكثرهم حرصاً على سبل الوقاية والنظافة.

إذن يبدو بديهياً أن يستغرب الناس لو علموا أن بعض مشاهير هوليود يرفضون الخضوع إلى النظم التقليدية للنظافة، إذ لا يقدرون فوائد المنتجات الصحية ويعتبرون النظافة من آخر اهتماماتهم.

غوينيث بالترو

تحت الأضواء والشهرة، تظهر الممثلة والمغنية الأمريكية، غوينيث بالترو، كأيقونة مثالية.

في المقابل، لاحظ المحيطون بها في إحدى الحفلات الرسمية التي كانت تحضرها، الرائحة "الكريهة" المنبعثة منها، وفقاً لما أوردته مجلة National Enquirer الأميركية.

وفي هذا الصدد، أفاد أحد أصدقائها أن "رائحة غوينيث كانت قوية بدرجة كبيرة ومقززة، ولكن لا يبدو أنها قد انتبهت لذلك، ولاحظتُ أن بعض الأشخاص الذين صافحتهم أثناء الحفل، قد انزعجوا من رائحتها ووضعوا أيديهم على أنوفهم على اثر مرورها".

وأضاف صديقها، في محاولة منه لالتماس عذر لها، أن "غوينيث لا تحبذ مزيلات العرق لأنها تحتوي على مواد مسرطنة، كما أنه قد ينتج عنها حساسية على مستوى الإبطين. كما أنها تزيد من احتمال الإصابة بسرطان الثدي.. وهي تفضل أن تكون ذات رائحة كريهة على أن تكون ميتة."

راسل كرو

يملك الممثل الأمريكي راسل كرو رائحة كريهة تعادل في حدتها مزاجه المعكر دائما.

وقالت الممثلة والكاتبة الأمريكية، جوان ريفرز، إن "راسل يحتاج إلى إيجاد حل لمشكلة النظافة التي يعاني منها! فذلك أفضل من عدم الوقوف في اتجاه الريح عند تسلم الجوائز".

وذكرت مجلة National Enquirer أن الممثلة رينيه زيلويغر، زميلة راسل في فيلم سندريلا، كانت تستنكر رائحته وإهماله لنظافة جسمه.

إلى جانب ذلك، نصحته المجموعة القائمة على إنتاج الفيلم مراراً وتكرارا بالاهتمام بنظافة جسمه، حتى يكون قادراً على أداء دور الأمير بطريقة جيدة.

وفي هذا الإطار، أوضح أحد أصدقائه أن "راسل يعد إنساناً عادياً ولا يمكن اعتبار إهماله لنظافة جسمه مشكلة، فعندما أكون على مقربة منه، أستطيع التقاط رائحة الكحول بعد ليلة طويلة قضاها يحتسي في النبيذ.. بالإضافة إلى ذلك، لا يستطيع راسل الانطلاق في نشاطاته اليومية دون احتساء القليل من الجعة مع الفطور".

ماثيو ماكونهي

صرح الممثل الأمريكي، ماثيو ماكونهي، في لقاء مع صحيفة نيويورك ديلي نيوز، أنه لا يلجأ إلى الاستحمام إلا في الحالات القصوى التي تبدأ فيها رائحته بالظهور وإثارة قلق المحيطين به.

علاوة على ذلك، أشار ماكونهي في حوار مع مجلةPlayBoy ، إلى أنه دائما ما يحمل معه الملح الصخري، إذ يعتبره "مزيل عرق طبيعي" وينصح باستعماله للتخلص من الروائح الكريهة.

جوليا روبرتس

اعترفت الممثلة الأمريكية، جوليا روبرتس، في برنامج أوبرا سنة 2008، أنها ليست مولعة باستخدام مزيلات العرق، ولم تجرب استعماله يوماً.
ومن الواضح أنها لم تستعمل الصابون أيضا طوال حياتها.

وصرح حارسها الأمني السابق أن "روبرتس مهملة جداً ولا تعتني بنظافة جسمها، فهي تستطيع أن تبقى فترة طويلة من دون استحمام وذلك لأجل توفير الماء، كما أنها تستمتع كثيراً بالرائحة الطبيعية التي يفرزها جسمها، ولا لا تحبذ غسل شعرها لأنه من النوع الجاف".

شيا لابوف

أبدع الممثل الأمريكي، شيا لابوف، في دوره في فيلم Fury الذي أصدر في سنة 2014، والذي لعب فيه شخصية جندي في الحرب العالمية الثانية.

وأخبر لابوف صحيفة Daily Mail أنه رفض الاستحمام لأسابيع في فترة تصوير الفيلم وذلك ليستطيع التقرب من الشخصية ومعرفة الظروف التي مرت.

وفي هذا السياق، أقرت والدة الراقصة مادي، نجمة كليبات المغنية سيا المصورة، لمجلة Entertainment Tonight أنها قدمت للابوف منديلاً معطراً لتعبر عن انزعاجها من إهماله لنظافته الشخصية.

كاميرون دياز

لاحظت وسائل الإعلام ومعجبي النجمة الأمريكية، كاميرون دياز، آثار العرق على ثيابها أثناء مرورها على السجادة الحمراء في إحدى المناسبات.

وفي أعقاب ذلك، صرحت الممثلة أنها لا تستعمل مزيلات الروائح، لأنها مضرة جداً بصحة الإنسان، وخاصةً النساء، ونصحت بعدم استعمالها.
وقالت دياز إن "أفضل طريقة للوقاية من سرطان الثدي تكمن إزالة الشعر فقط".

جوني ديب وفانيسا بارادي

وقد وضح جوني ديب لقناة Fox News أن رائحته الكريهة ناجمة عن قلة استحمامه، إذ أنه نادراً ما يستحم.
بالإضافة إلى ذلك، أشار ديب إلى أنه لا يصنف نفسه من المهتمين بالنظافة الشخصية. في المقابل، تشاركه فانيسا نفس الأفكار، إذ لا تعتبر النظافة الشخصية من أولوياتها.

ميغان فوكس

اعترفت فوكس لـ Hollywood.com أنها دائما ما تنسى تفعيل نظام شطف المرحاض للتخلص من الفضلات!

روبرت باتينسون

تناقلت المواقع الفنية شائعة أفادت أن باتينسون لم يستعمل الشامبو لمدة ستة أسابيع متتالية خلال تصويره لفيلم Twilight.

وفي أعقاب انتشار هذه الإشاعات رد باتينسون: "ربما. لا أعرف.. ولا أرى مشكلة في عدم غسل الشعر.. إذا كنت لا أهتم إذا كان شعرك نظيفا أم لا، فلماذا تهتم أنت ما إذا غسلت شعري أم لا؟."

وأردف باتينسون أنه لا يهتم بنظافة شقته أيضاً، فهو يعتبرها مكاناً للنوم فقط، حيث لا يهم إذا كانت نظيفة أم لا.




مواضيع ذات صلة