Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 30 ماي 2015 العدد : 1460
البحث
كفى نيوزليتر
رئيس المجلس الإقليمي بخنيفرة ونائب برلماني يلتحقان بصفوف الغاضبين من الأمانة العامة للحركة الشعبيةتعريض المخ لنبضات مغناطيسية يضعف التدين!فضيحة جديدة: انتخاب بوتفليقة رئيسا لحزب جبهة التحرير الوطني لولاية جديدة بالتزكيةمصطفى بوزيدي: طوموبيلات التساطيح..مغاربة فرنسا يصفقون لفيلم "الزين لي فيك"عضو بالمكتب الجامعي يختلس 400 مليون درهم ويفر إلى الخارجأفتاتي يهاجم الوزير الخلفي على خلفية نقل سهرة جينيفر لوبيز على قناة ّدوزيمشارل سانبيرو: المغرب استطاع أن يربح ثلاث جهات مهمة بمبدأ العلاقات الدولية هي أوروبا والخليج العربي وإفريقياالجامعة تعلن عن أماكن بيع تذاكر مباراة المغرب وليبيا الائتلاف الوطني لمكافحة المخدرات يدعو إلى تفعيل منع التدخين في الأماكن العموميةالعرب ينفقون 5 مليار دولار على الدجل والشعودة سنويا وأغلب الزبناء نساءالبرلمان يسير في اتجاه تمديد فترة إثبات الزوجية 5 سنوات أخرىدراسة: 53 في المائة من المغاربة غير راضين على رواتبهموزارة الصحة تنفي إعداد أية دراسة حول الدعارة بالمغرب وتؤكد أن اختصاصاتها تنحصر في الوقاية وعلاج "السيدا"
المقالات الأكثر قراءة

محكمة الاستئناف بسلا تحكم ب 20 سنة سجنا نافذا في حق جزائري متهم بالإرهاب

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس.كوم/ومع
09 مارس 2012 -

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا . يوم الخميس . بالسجن 20 سنة نافذة في حق أحمد بن ميلود. مواطن جزائري وذلك في إطار قانون مكافحة الإرهاب.
وتوبع المتهم . وهو من مواليد 1956 بمدينة بلغافر ولاية تلمسان. من أجل " محاولة الاعتداء على حياة الأشخاص وسلامتهم وحيازة سلاح ناري واستعماله في إطار مشروع فردي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب والعنف ودخول التراب الوطني للمملكة المغربية والإقامة فيه بصفة غير مشروعة ".
وحسب مصادر أمنية. فإن المتهم تم إيقافه بمدينة وجدة في 22 دجنبر 2011 بعدما كان "بحوزته سلاح ناري قرر استعماله في مشروعه الفردي الرامي إلى احتجاز قنصل الجزائر بوجدة كما حاول قتل أحد موظفي القنصلية بإطلاق النار عليه" .
وكان الوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها قد التمس خلال مرافعته اليوم. الحكم بإصدار عقوبة في حدها الأقصى في حق المتهم لثبوت الجرائم المسطرة في صك الاتهام.
من جهته. التمس دفاع المتهم عدم اختصاص المحكمة للبت في الملف لكون أحداث النازلة وقعت داخل القنصلية الجزائرية التي تدخل ضمن التراب الجزائري.
وكان المتهم قد رفض خلال جلسة اليوم الرد على أسئلة هيئة المحكمة . مؤكدا إصراره على التزام الصمت وأن "تقضي المحكمة بما هي قاضية.



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة

قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : [email protected]

البحث :

Developpé par SmartProg