Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأحد 05 يوليوز 2015 العدد : 1496
البحث
كفى نيوزليتر
عاجل : النتائج الكاملة للحركة الانتقالية الوطنية الخاصة بهيئة التدريس لسنة 201561,21 في المئة من اليونانيين يرفضون خطة الدائنين بعد فرز نصف الاصواتاستمرار ارتفاع الحرارة الى 48 درجة بداخل البلاد و مناطق أخرى بالمغرباتحاد طنجة يتعاقد رسميا مع مهاجم أولمبيك آسفي عبد الغني معاوي لـ3 سنوات المريزق المصطفى : تنورة” الحرية و “فستان” الديمقراطيةمحامو نقابة الصحافيين المغاربة يتابعون أحمد منصور أمامَ القضاءعبد الحميد جماهيري: حكومة اختطفت دستور المغاربةومن الحسد ما قتل: فنانة اردنية تهاجم المغني المغربي سعد لمجرد بسبب نجاحهقدرة الخميرة في القضاء على الشعر الابيض ومنع ظهورهالصحفية حنان كاحمو تتعرض للرجم بالطماطم بسوق إنزكان بدوعى أن شعرها ” مطلوق”فيدرالية ناشري الصحف بالمغرب تجرّ "البلطجي "أحمد منصور الى القضاءياسين الكحل يلتحق بالمغرب التطواني وسعيد فتاح في الطريق الى دفاع الجديدةبريطانيا ستقيم نصبا تذكاريا لضحايا اعتداء تونسإيقاف مواطنتين من الرأس الاخضر وبحوزتهما نحو 6 كلغ من الكوكايين بمطار محمد الخامس

محكمة الاستئناف بسلا تحكم ب 20 سنة سجنا نافذا في حق جزائري متهم بالإرهاب

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس.كوم/ومع
09 مارس 2012 -

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا . يوم الخميس . بالسجن 20 سنة نافذة في حق أحمد بن ميلود. مواطن جزائري وذلك في إطار قانون مكافحة الإرهاب.
وتوبع المتهم . وهو من مواليد 1956 بمدينة بلغافر ولاية تلمسان. من أجل " محاولة الاعتداء على حياة الأشخاص وسلامتهم وحيازة سلاح ناري واستعماله في إطار مشروع فردي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب والعنف ودخول التراب الوطني للمملكة المغربية والإقامة فيه بصفة غير مشروعة ".
وحسب مصادر أمنية. فإن المتهم تم إيقافه بمدينة وجدة في 22 دجنبر 2011 بعدما كان "بحوزته سلاح ناري قرر استعماله في مشروعه الفردي الرامي إلى احتجاز قنصل الجزائر بوجدة كما حاول قتل أحد موظفي القنصلية بإطلاق النار عليه" .
وكان الوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها قد التمس خلال مرافعته اليوم. الحكم بإصدار عقوبة في حدها الأقصى في حق المتهم لثبوت الجرائم المسطرة في صك الاتهام.
من جهته. التمس دفاع المتهم عدم اختصاص المحكمة للبت في الملف لكون أحداث النازلة وقعت داخل القنصلية الجزائرية التي تدخل ضمن التراب الجزائري.
وكان المتهم قد رفض خلال جلسة اليوم الرد على أسئلة هيئة المحكمة . مؤكدا إصراره على التزام الصمت وأن "تقضي المحكمة بما هي قاضية.



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة

قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : [email protected]

البحث :

Developpé par SmartProg