Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأحد 26 أبريل 2015 العدد : 1426
البحث
كفى نيوزليتر
انتخاب محمد ساجد أمينا عاما جديدا للاتحاد الدستوريناشط في العدل والإحسان يختلس 9 ملايين سنتيم من مشغله والنيابة العامة تقرر متابعته في حالة اعتقال618 قتيلا حصيلة أولية لزلزال ضرب النيبال هذا ما فعله رئيس الحكومة حين تسللت امرأة خلسة إلى مقر إقامتههذه هي تعويضات أعضاء المجلس الأعلى للتربية والتكوين كما حددها رئيس الحكومةالجمارك تحجز 450 كليوغرام من الحشيش محشوة داخل مربعات الزليج بالدارالبيضاءالبنك الدولي يمنح المغرب قرضا بمبلغ 248 مليون دولار لدعم الصحة والطاقة النظيفةعبدالجليل طليمات: سؤال لغة التدريس ليس مغلوطاهذه هي الإجراءات الانتقالية الخاصة بالأشخاص المعاقين لاجتياز بكالوريا 2015الفنان الثائب ياسين بلحجام يلتقط صور في ملهى ليلي مع راقصات عاريات"إعلان فاس" يشدد على دور القادة الدنيين في منع التحريض وصياغة خطابات بديلة لخطابات العنف والكراهيةالمدير السابق للمعهد العالي للإعلام والاتصال يبدي تحفظا كبيرا على مستوى شفافية لجنة اختيار مدير جديدإحالة 5 أشخاص على النيابة العامة بتهم الاغتصاب والابتزاز والتقاط صور خليعة والوساطة في الدعارةالحكومة ترفض الزيادة في الأجور وتقبل تخفيض الضريبة على الدخل

محكمة الاستئناف بسلا تحكم ب 20 سنة سجنا نافذا في حق جزائري متهم بالإرهاب

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس.كوم/ومع
09 مارس 2012 -

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا . يوم الخميس . بالسجن 20 سنة نافذة في حق أحمد بن ميلود. مواطن جزائري وذلك في إطار قانون مكافحة الإرهاب.
وتوبع المتهم . وهو من مواليد 1956 بمدينة بلغافر ولاية تلمسان. من أجل " محاولة الاعتداء على حياة الأشخاص وسلامتهم وحيازة سلاح ناري واستعماله في إطار مشروع فردي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب والعنف ودخول التراب الوطني للمملكة المغربية والإقامة فيه بصفة غير مشروعة ".
وحسب مصادر أمنية. فإن المتهم تم إيقافه بمدينة وجدة في 22 دجنبر 2011 بعدما كان "بحوزته سلاح ناري قرر استعماله في مشروعه الفردي الرامي إلى احتجاز قنصل الجزائر بوجدة كما حاول قتل أحد موظفي القنصلية بإطلاق النار عليه" .
وكان الوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها قد التمس خلال مرافعته اليوم. الحكم بإصدار عقوبة في حدها الأقصى في حق المتهم لثبوت الجرائم المسطرة في صك الاتهام.
من جهته. التمس دفاع المتهم عدم اختصاص المحكمة للبت في الملف لكون أحداث النازلة وقعت داخل القنصلية الجزائرية التي تدخل ضمن التراب الجزائري.
وكان المتهم قد رفض خلال جلسة اليوم الرد على أسئلة هيئة المحكمة . مؤكدا إصراره على التزام الصمت وأن "تقضي المحكمة بما هي قاضية.



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة

قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : [email protected]

البحث :

Developpé par SmartProg