Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 26 يوليوز 2014 العدد : 1152
البحث
كفى نيوزليتر
لشكر يحمل الحكومة مسؤولية اختلال العلاقة بينها وبين المعارضةالفلسطينيون يجرّون اسرائيل الى المحكمة الجنائية الدولية بتهمة ارتكاب جرائم حربقتل شقيقه بسبب خلاف على تين "الهندية"القبض على فرنسي بتهمة التقاط و حيازة صور خليعة لفتيات من مراكشامرأة قطرية تشرمل فيصل القاسم على الهواء مباشرةإضافة ستين دقيقة إلى التوقيت الحالي للمملكة يوم السبت 2 غشت 2014 هل تعرف هيكلة التنظيم الارهابي "داعش" ..وزاراته وبرلمانه؟؟انتبهوا...عبد الرحمان اليوسفي ينفي ادعاءات الصحافة الصفراءادريس الكنبوري: القتل باسم العقيدةمركز شمال إفريقيا للسياسات يكشف عن أوراقهإدانة رئيس جماعة بإقليم الحسيمة بشهر حبسا نافذا وغرامة 500 درهم بتهمة زراعة "الكيف"مسؤول أممي: منطقة الساحل الإفريقي تحولت إلى برميل بارودقاضي التحقيق يشرع في الاستماع إلى قائد منطقة بوركون لتحديد مسؤولياته في انهيار العمارات الثلاثإدارة "يوتوب" تحذف ثلاثة أشرطة جنسية لشابة من فاس صورها ونشرها مصري على الموقع
المقالات الأكثر قراءة

محكمة الاستئناف بسلا تحكم ب 20 سنة سجنا نافذا في حق جزائري متهم بالإرهاب

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس.كوم/ومع
09 مارس 2012 -

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا . يوم الخميس . بالسجن 20 سنة نافذة في حق أحمد بن ميلود. مواطن جزائري وذلك في إطار قانون مكافحة الإرهاب.
وتوبع المتهم . وهو من مواليد 1956 بمدينة بلغافر ولاية تلمسان. من أجل " محاولة الاعتداء على حياة الأشخاص وسلامتهم وحيازة سلاح ناري واستعماله في إطار مشروع فردي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب والعنف ودخول التراب الوطني للمملكة المغربية والإقامة فيه بصفة غير مشروعة ".
وحسب مصادر أمنية. فإن المتهم تم إيقافه بمدينة وجدة في 22 دجنبر 2011 بعدما كان "بحوزته سلاح ناري قرر استعماله في مشروعه الفردي الرامي إلى احتجاز قنصل الجزائر بوجدة كما حاول قتل أحد موظفي القنصلية بإطلاق النار عليه" .
وكان الوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها قد التمس خلال مرافعته اليوم. الحكم بإصدار عقوبة في حدها الأقصى في حق المتهم لثبوت الجرائم المسطرة في صك الاتهام.
من جهته. التمس دفاع المتهم عدم اختصاص المحكمة للبت في الملف لكون أحداث النازلة وقعت داخل القنصلية الجزائرية التي تدخل ضمن التراب الجزائري.
وكان المتهم قد رفض خلال جلسة اليوم الرد على أسئلة هيئة المحكمة . مؤكدا إصراره على التزام الصمت وأن "تقضي المحكمة بما هي قاضية.



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة

قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : kafapresse@gmail.com

البحث :

Developpé par société SmartProg, e-mail stesmartprog@gmail.com