Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 29 يوليوز 2014 العدد : 1155
البحث
كفى نيوزليتر
عبد العزيز إوي: العزوزي في خطوة أخرى نحو المجهول: من القرارات الخرقاء إلى المواقف البلهاءهرمون "إيريسين" يساعد على حرق الدهون السيئة آلاف الليبيين ينزحون إلى تونس بسبب تدهور الأوضاع الأمنية بليبياحوالي 2 مليون تفرجوا على مشهد اغتصاب هيفاء وهبي في "حلاوة الروح" والأخيرة تقول: التفكير الجنسي هو المسيطرتورط عضو بالعدل والإحسان في الاتجار في ماء الحياة بتارودانتإسرائيل تعترف بمقتل 5 جنود و"حماس" تعلن عن قتل 10 حنود إسرائيليينمحمد جواد رئيس المؤتمر المغربي بكندا: عيد العرش فرصة لتجديد تشبث المغاربة الراسخ بالملك محمد السادسصفاء حبيركو: هذه قصتي مع سعد لمجرد و مسلسل "زينة"الجمعية المغربية لصحافة التحقيق تعلن عن فتح باب الترشيح لجائزة التحقيق لسنة 2014عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير جمتنة حداد: العقل زينةخبير اسباني: "البوليساريو" صنيعة للجزائر من أجل تحويل الانتباه عن مشاكلها الداخليةرشيد نيني: التتاررامون مورينو كاستيا: المغرب مرجع عالمي في مجال الإصلاح والتنمية
المقالات الأكثر قراءة

محكمة الاستئناف بسلا تحكم ب 20 سنة سجنا نافذا في حق جزائري متهم بالإرهاب

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس.كوم/ومع
09 مارس 2012 -

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا . يوم الخميس . بالسجن 20 سنة نافذة في حق أحمد بن ميلود. مواطن جزائري وذلك في إطار قانون مكافحة الإرهاب.
وتوبع المتهم . وهو من مواليد 1956 بمدينة بلغافر ولاية تلمسان. من أجل " محاولة الاعتداء على حياة الأشخاص وسلامتهم وحيازة سلاح ناري واستعماله في إطار مشروع فردي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب والعنف ودخول التراب الوطني للمملكة المغربية والإقامة فيه بصفة غير مشروعة ".
وحسب مصادر أمنية. فإن المتهم تم إيقافه بمدينة وجدة في 22 دجنبر 2011 بعدما كان "بحوزته سلاح ناري قرر استعماله في مشروعه الفردي الرامي إلى احتجاز قنصل الجزائر بوجدة كما حاول قتل أحد موظفي القنصلية بإطلاق النار عليه" .
وكان الوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها قد التمس خلال مرافعته اليوم. الحكم بإصدار عقوبة في حدها الأقصى في حق المتهم لثبوت الجرائم المسطرة في صك الاتهام.
من جهته. التمس دفاع المتهم عدم اختصاص المحكمة للبت في الملف لكون أحداث النازلة وقعت داخل القنصلية الجزائرية التي تدخل ضمن التراب الجزائري.
وكان المتهم قد رفض خلال جلسة اليوم الرد على أسئلة هيئة المحكمة . مؤكدا إصراره على التزام الصمت وأن "تقضي المحكمة بما هي قاضية.



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة

قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : kafapresse@gmail.com

البحث :

Developpé par société SmartProg, e-mail stesmartprog@gmail.com