Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 22 نونبر 2014 العدد : 1271
البحث
كفى نيوزليتر
الهيئة العليا المستقلة تعلن عن النتائج النهائية للانتخابات التشريعية بتونسألينا رومانوسكي: إحداث الشغل والتنمية الاقتصادية من بين الأهداف الأساسية لعمل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالمغربدراسة: قبلة واحدة لأكثر من 10 ثوان فقط تنقل 80 مليون ميكروبافضيحة: مغني العدالة والتنمية الشيخ سار يصور مؤخرات النساء ويعرضها على مواقع التواصل الاجتماعيال"فيفا" تفحص عشب ملعب الأمير مولاي عبد الله و تنقل كأس العالم للأندية إلى تطوانوفاة سائق حافلة للركاب وإصابة 24 شخص و4 في حالة خطيرة في حادثة سير رشيد نيني: جمهورية الموزالحكومة تعلن عن إحداث صندوق للاستثمار ب50 مليون دولار من أجل مواكبة المقاولات المبتكرةإطلاق القطب الدولي لوكالة المغرب العربي للأنباء بمنطقة غرب إفريقياالنجم المصري هشام عبد الحميد: أورسن ويلز و بازوليني أو ريدلي سكوت لم يقصدوا المغرب عبثانشرة إنذارية .. زخات مطرية عاصفية في العديد من جهات المملكةلا متطرفون ولا جواسيس الرئيس البوركينابي السابق ضيف بالمغرب لمدة محددةزوجة نقيب شعبة بجماعة العدل والإحسان بصفرو متلبسة بالخيانة الزوجية

محكمة الاستئناف بسلا تحكم ب 20 سنة سجنا نافذا في حق جزائري متهم بالإرهاب

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس.كوم/ومع
09 مارس 2012 -

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا . يوم الخميس . بالسجن 20 سنة نافذة في حق أحمد بن ميلود. مواطن جزائري وذلك في إطار قانون مكافحة الإرهاب.
وتوبع المتهم . وهو من مواليد 1956 بمدينة بلغافر ولاية تلمسان. من أجل " محاولة الاعتداء على حياة الأشخاص وسلامتهم وحيازة سلاح ناري واستعماله في إطار مشروع فردي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب والعنف ودخول التراب الوطني للمملكة المغربية والإقامة فيه بصفة غير مشروعة ".
وحسب مصادر أمنية. فإن المتهم تم إيقافه بمدينة وجدة في 22 دجنبر 2011 بعدما كان "بحوزته سلاح ناري قرر استعماله في مشروعه الفردي الرامي إلى احتجاز قنصل الجزائر بوجدة كما حاول قتل أحد موظفي القنصلية بإطلاق النار عليه" .
وكان الوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها قد التمس خلال مرافعته اليوم. الحكم بإصدار عقوبة في حدها الأقصى في حق المتهم لثبوت الجرائم المسطرة في صك الاتهام.
من جهته. التمس دفاع المتهم عدم اختصاص المحكمة للبت في الملف لكون أحداث النازلة وقعت داخل القنصلية الجزائرية التي تدخل ضمن التراب الجزائري.
وكان المتهم قد رفض خلال جلسة اليوم الرد على أسئلة هيئة المحكمة . مؤكدا إصراره على التزام الصمت وأن "تقضي المحكمة بما هي قاضية.



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة



قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : kafapresse@gmail.com

البحث :

Developpé par SmartProg