Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 23 غشت 2014 العدد : 1180
البحث
كفى نيوزليتر
توقيف شخصين من الموالين لتنظيم “الدولة الإسلامية” القفز عن الحقيقة لا يكون بالمغالطات....جلادو "البوليساريو" يمارسون جميع أشكال الاضطهاد في حق آلاف الأشخاص المحتجزين قسرا في مخيمات تيندوفالمغرب هو البلد الوحيد بمنطقة "مينا" الذي يتوفر على مؤشر إيجابي في مجال الثقة الاقتصادية للمستهلكينالقيادة القوية للملك محمد السادس هي الضامن للإصلاحات الشاملة التي يعرفها المغربأهمية الإكثار من السوائل خلال الحمل صنع المستقبل يتطلب العمل على تشكل الفكر العلمي ووقف نزيف النخبة العالمة وتعاقد السلطة والمجتمع ارتفاع طفيف للرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاكالجزائر تعتزم طرد جميع المهاجرين الموجودين على ترابهاتخاريف القرضاوي الأخيرة: الملائكة سوف تحرر الرئيس مرسى من السجن و تعيده الى قصر الرئاسة الشهر القادم عمر هلال: الوقاية وتسوية النزاعات سلميا أحد التوجهات الرئيسية للسياسة الخارجية للمغربفتاة قاصر من خنيفرة تتهم شاب من المنتمين إلى قافلة السلامة الطرقية بافتضاض بكارتها عبر شريط فيديوترحيل 10 سجناء فرنسيين لقضاء ما تبقى من عقوبتهم بفرنسا لأسباب إنسانية في إطار الاتفاقيات الدوليةالقهر والحرمان يدفعان شابة بمخيمات تيندوف للانتحار بعد أن فشلت في الهروب إلى المغرب
المقالات الأكثر قراءة

محكمة الاستئناف بسلا تحكم ب 20 سنة سجنا نافذا في حق جزائري متهم بالإرهاب

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس.كوم/ومع
09 مارس 2012 -

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا . يوم الخميس . بالسجن 20 سنة نافذة في حق أحمد بن ميلود. مواطن جزائري وذلك في إطار قانون مكافحة الإرهاب.
وتوبع المتهم . وهو من مواليد 1956 بمدينة بلغافر ولاية تلمسان. من أجل " محاولة الاعتداء على حياة الأشخاص وسلامتهم وحيازة سلاح ناري واستعماله في إطار مشروع فردي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب والعنف ودخول التراب الوطني للمملكة المغربية والإقامة فيه بصفة غير مشروعة ".
وحسب مصادر أمنية. فإن المتهم تم إيقافه بمدينة وجدة في 22 دجنبر 2011 بعدما كان "بحوزته سلاح ناري قرر استعماله في مشروعه الفردي الرامي إلى احتجاز قنصل الجزائر بوجدة كما حاول قتل أحد موظفي القنصلية بإطلاق النار عليه" .
وكان الوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها قد التمس خلال مرافعته اليوم. الحكم بإصدار عقوبة في حدها الأقصى في حق المتهم لثبوت الجرائم المسطرة في صك الاتهام.
من جهته. التمس دفاع المتهم عدم اختصاص المحكمة للبت في الملف لكون أحداث النازلة وقعت داخل القنصلية الجزائرية التي تدخل ضمن التراب الجزائري.
وكان المتهم قد رفض خلال جلسة اليوم الرد على أسئلة هيئة المحكمة . مؤكدا إصراره على التزام الصمت وأن "تقضي المحكمة بما هي قاضية.



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة

قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : kafapresse@gmail.com

البحث :

Developpé par société SmartProg, e-mail stesmartprog@gmail.com