Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأحد 26 أكتوبر 2014 العدد : 1244
البحث
كفى نيوزليتر
المغرب يعزز المخطط الوطني لحماية المواقع الحساسةمواطن مغربي يطلق رصاصة على طليقته بمدريد وينتحرأزيد من 10000 إصابة بوباء الإيبولامصر تعلن حالة الطوارئ مع حظر التجول بسيناء لمدة 3 أشهر بعد حادث مصرع 31 جنديا113 دولة لم تعترف قط بـ "البوليساريو" و 46 دولة سحبت أو جمدت أو علقت اعترافها بها و34 دولة فقد تعترف بالكيان الانفصالي84 في المائة من الفرنسيين لا يريدون ترشح هولاند لولاية ثانية و47 في المائة يرون في فالس أفضل مرشح للرئاسة"ناسا" تكذب خبر احتجاب الشمس لمدة ثلاثة أيام وتتحدث عن كسوف جزئي للشمساحتجاجات المواطنين على غلاء فواتير الماء والكهرباء تخرج وزارة الوفا عن صمتها وتقدم تبريرات واهيةالقهوة الخالية من الكافيين مفيدة جدا لصحة الكبدالقضاء يمتع قائد سيدي بطاش المعزول طارق حجار بالسراح المؤقتفاتح محرم يوم الأحدالمغرب التطواني يهزم خريبكة في عقر دارها ويتصدر البطولة ( برنامج باقي المباريات)ملتح يفتض بكارة شابة بالقوة في القنيطرةالأفلام المغربية تتربع على قائمة المشاهدة في القاعات السينمائية

محكمة الاستئناف بسلا تحكم ب 20 سنة سجنا نافذا في حق جزائري متهم بالإرهاب

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس.كوم/ومع
09 مارس 2012 -

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا . يوم الخميس . بالسجن 20 سنة نافذة في حق أحمد بن ميلود. مواطن جزائري وذلك في إطار قانون مكافحة الإرهاب.
وتوبع المتهم . وهو من مواليد 1956 بمدينة بلغافر ولاية تلمسان. من أجل " محاولة الاعتداء على حياة الأشخاص وسلامتهم وحيازة سلاح ناري واستعماله في إطار مشروع فردي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب والعنف ودخول التراب الوطني للمملكة المغربية والإقامة فيه بصفة غير مشروعة ".
وحسب مصادر أمنية. فإن المتهم تم إيقافه بمدينة وجدة في 22 دجنبر 2011 بعدما كان "بحوزته سلاح ناري قرر استعماله في مشروعه الفردي الرامي إلى احتجاز قنصل الجزائر بوجدة كما حاول قتل أحد موظفي القنصلية بإطلاق النار عليه" .
وكان الوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها قد التمس خلال مرافعته اليوم. الحكم بإصدار عقوبة في حدها الأقصى في حق المتهم لثبوت الجرائم المسطرة في صك الاتهام.
من جهته. التمس دفاع المتهم عدم اختصاص المحكمة للبت في الملف لكون أحداث النازلة وقعت داخل القنصلية الجزائرية التي تدخل ضمن التراب الجزائري.
وكان المتهم قد رفض خلال جلسة اليوم الرد على أسئلة هيئة المحكمة . مؤكدا إصراره على التزام الصمت وأن "تقضي المحكمة بما هي قاضية.



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة



قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : kafapresse@gmail.com

البحث :

Developpé par SmartProg