Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الجمعة 28 غشت 2015 العدد : 1550
البحث
كفى نيوزليتر
نادي المغرب التطواني يضع اللاعب زيد كروش على قائمة الانتقالاتالمغرب مهدد بالعطش بفقدان 80 في المائة من موارده المائية في 2040وزارة التربية الوطنية تعلن عن تاريخ انطلاق الدراسة في جميع المؤسسات التعليميةمصنع "رونو" يخلف 75 ألف طن من النفايات بطنجةسعر النفط بالأسواق العالمية أقل من 40 دولار و الحكومة تبيعه للمغاربة بسعر120 دولار للبرميلراشد الغنوشي: جيش الملك محمد السادس من العلماء ينجح في تطويق الإرهابالرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند يزور المغرب في شتنبر المقبلاعتداء اجرامي على شرطي بسبب انقاذه فتاة بالدارالبيضاءشبكات التواصل الاجتماعي.. معترك افتراضي بين مرشحي انتخابات شتنبر 2015محامي يرفع دعوى قضائية ضد موكلته بسبب إفراطها في إرسال رسائل نصية إليهاسماعيل الحلوتي:بالتصويت الحر، نساهم في تغيير الواقع المر..تاج الدين الحسيني: الملك محمد السادس وضع حدا لابتزاز الصحافة الفرنسيةتسجيل 218 شكاية لدى النيابات العامة خلال الاستحقاقات الجماعية والجهوية اعتقال مصري يعتدي بوحشية على زوجته المغربية في ايطاليا
المقالات الأكثر قراءة

محكمة الاستئناف بسلا تحكم ب 20 سنة سجنا نافذا في حق جزائري متهم بالإرهاب

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس.كوم/ومع
09 مارس 2012 -

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا . يوم الخميس . بالسجن 20 سنة نافذة في حق أحمد بن ميلود. مواطن جزائري وذلك في إطار قانون مكافحة الإرهاب.
وتوبع المتهم . وهو من مواليد 1956 بمدينة بلغافر ولاية تلمسان. من أجل " محاولة الاعتداء على حياة الأشخاص وسلامتهم وحيازة سلاح ناري واستعماله في إطار مشروع فردي يهدف إلى المس الخطير بالنظام العام بواسطة التخويف والترهيب والعنف ودخول التراب الوطني للمملكة المغربية والإقامة فيه بصفة غير مشروعة ".
وحسب مصادر أمنية. فإن المتهم تم إيقافه بمدينة وجدة في 22 دجنبر 2011 بعدما كان "بحوزته سلاح ناري قرر استعماله في مشروعه الفردي الرامي إلى احتجاز قنصل الجزائر بوجدة كما حاول قتل أحد موظفي القنصلية بإطلاق النار عليه" .
وكان الوكيل العام للملك بالمحكمة ذاتها قد التمس خلال مرافعته اليوم. الحكم بإصدار عقوبة في حدها الأقصى في حق المتهم لثبوت الجرائم المسطرة في صك الاتهام.
من جهته. التمس دفاع المتهم عدم اختصاص المحكمة للبت في الملف لكون أحداث النازلة وقعت داخل القنصلية الجزائرية التي تدخل ضمن التراب الجزائري.
وكان المتهم قد رفض خلال جلسة اليوم الرد على أسئلة هيئة المحكمة . مؤكدا إصراره على التزام الصمت وأن "تقضي المحكمة بما هي قاضية.



أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰    أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   


مواضيع ذات صلة

قائمة
أخبار
كفى بريس
روابط متنوعة

كفى بريس جريدة إلكترونية مستقلة

البريد الإلكتروني : [email protected]

البحث :

Developpé par SmartProg